مقاطعة المدينة تتحرك لصيانة حفر الطريق في منطقة مسنانة وأهلا

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on print
TPH MED travaux

أخيرا وجدت ميزانية إصلاحات الحفر المنتشرة في شوارع مقاطعة طنجة المدينة، طريقها إلى حيز الوجود مع بداية فصل الصيف، حيث عاين مستعملو الطريق منذ نهار البارحة إلى غاية صباح يومه الخميس أشغالا ميدانية في عدد من المحاور الطرقية بين منطقة مسنانة وأهلا لتغطية الانهيارات الأرضية.

فقد طال أمد “الخطر العمومي” بالشوارع لمدة طويلة ما ساهم في تفاقم حوادث السير والمرور، فضلا عن إلحاق الأضرار المادية بالمركبات ومختلف العربات الطرقية، كلما كان عمق الحفر منخفضا عن سطح الطريق.

وبعد نداءات وشكايات متكررة للمواطنين في الإدارة مباشرة وعبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تحرك المنتخبون أخيرا لتلبية واجبهم، حيث باشرت شركة للأشغال العمومية عملية الصيانة للنقط السوداء في الشارع الذي يربط مدار أهلا بمدارة مسنانة والنواحي.

وحسب مصادر مسؤولة، فإن الأشغال ستهم محاور طرقية أخرى، دون معرفة ما إذا كانت ستشمل النقط السوداء الكائنة قرب مدار تريال أطلس في اتجاه المجاهدين، والطريق المؤدية إلى مجمع المدينة وقواسم.

وينتظر المواطنون أن تتسم الأشغال بجودة محترمة ولا تتعرض للتلف في وقت وجيز، بعد فتحها أمام حركية الاستغلال المروري كما يجري أوراش عمومية مماثلة.

المزيد من التغطيات​

جميع الحقوق محفوظة © 2022 - إيكو بريس