تجديد المكتب النقابي الموحد للبنك الشعبي الجهوي لطنجة

ايكوبريس متابعة –

عقد الاتحاد الجهوي لنقابات طنجة يوم السبت المنصرم، جمعا عاما عاديا تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، وذلك بغية تجديد المكتب النقابي الموحد للبنك الشعبي الجهوي لطنجة، عملا بتوصيات المجلس الوطني الأخير الذي نص على ضرورة تجديد وتأسيس المكاتب النقابية باعتبارها الدعامة الأساسية لبلورة العمل النقابي الأصيل.

أشرف على هذا الجمع نائب الكاتب الوطني للاتحاد المغربي للشغل، وحضره عدد من المستخدمين ومندوبي الأجراء رغبة في تشكيل توليفة قادرة على الدفاع عن مصالحهم بشكل مسؤول وقانوني، وفرض احترام حقوقهم ومكتسباتهم بشكل حضاري.

وبعد العديد من النقاشات والتدخلات، وفي جو تعمه قيم الديموقراطية والشفافية تم تجديد أعضاء المكتب النقابي الموحد للبنك الشعبي الجهوي لطنجة تطوان، مع تجديد الثقة كذلك في السيد عبد المنعم افلاح بالإبقاء عليه ككاتب عام، مع تأسيس لجنة للشؤون الاجتماعية والتغطية الصحية، لجنة للتكوين النقابي ولجنة للإعلام والتواصل، سيكون هدفها التواصل مع الشغيلة وتدعيم عمل المكتب النقابي.

في نهاية الجمع العام، تم الاتفاق على وضع برنامج عمل لمواجهة مختلف التحديات والمعيقات التي تهم جميع الأطر والمستخدمين بالمؤسسة، على أن يتم ذلك باستشارة وشراكة مع الجميع في إطار العمل النقابي الهادف لخدمة المؤسسة والمستخدمين وتحفيزهم على الأداء والمردودية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.