دانون سنطرال تبحث عن تلميع صورتها بعد حملة المقاطعة

central 2

عقدت شركة دانون سنطرال بمدينة طنجة، صباح اليوم الثلاثاء، بأحد الفنادق الساحلية في عاصمة البوغاز، ورشة تدريبية لمواردها البشرية المسؤولة في مناصب مختلفة ضمن الهيكل التنظيمي للشركة.

وعاين مراسل جريدة إيكو بريس الالكترونية، شركة سنطرال دانون يعقدون ورشة تدريبية، دون أن يتمكن المراسل من معرفة موضوعها بالضبط نظرا، لأن الورشة كانت خاصة بأطر الشركة، وغير مفتوحة في وجه وسائل الإعلام.

لكن مصادر جريدة إيكو بريس الإلكترونية، أوضحت في اتصال هاتفي بأن تكون شركة دانون سنطرال، تهيئ أطرها المستخدمين على استراتيجية تسويق جديدة، وذلك بعد الزيادات في الأسعار التي شملت مختلف منتوجات دانون سنطرال، تحسبا للتعاطي الناجح في حالة ما إذا ظهرت حملة مقاطعة جديدة في ظل ارتفاع الأثمان.

وكانت شركات توزيع الحليب ومشتقاته قد زادت في أثمنة المواد الحليبية بدعوى، ندرة مادة الحليب الخام، خلال فترة الصيف الماضي، تأثرا بقلة علف الأبقار وتأخر التساقطات المطرية، لكن بعد قطرات الشتاء الأخيرة، تغيرت الأحوال وتحسنت إنتاجية الحليب في القرى والبوادي المغربي.

ورغم تغير أحوال الطقس وتحسن المردودية الإنتاجية للأبقار في الحقول، ما زالت شركة تبيع الحليب ب 4 دراهم لكل نصف لتر، ودانون العادي ب درهمين ونصف.

المزيد من التغطيات​