شاف شونتي شركة MED TPH يستعرض عضلاته على الصحافة

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on print
travaux tanger

تصرف مسؤول ورش صيانة الطرقات المكلفة بها شركة MED TPH على مستوى الطريق الرابطة بين مدارة مسنانة ومرجان، بشكل عنيف وعُدواني مع  مصور صحفي بجريدة إيكوبريس الإلكترونية، أثناء تقدمه إلى مكان الأشغال لالتقاط صور قصد استخدامها في نشرة الجريدة.

وخلال وصوله لعين المكان، تقدم موفد إيكوبريس إلى مسؤول الورش وأخبره بصفته ووظيفته، لكن المعني بالأمر رفض بحجج ومسوغات فضفاضة، قبل أن يتهجم على ممثل جريدة إيكوبريس معرقلا أداء مهنة ينظمها قانون الصحافة والنشر، الذي تعرف المهنة بأنها جمع الأخبار والوقائع قصد إنجاز مادة إعلامية مكتوبة أو سمعية بصرية.

وفي الأثناء حضر إلى عين المكان قائد الملحقة الإدارية المختصة ترابيا، وأخبر مسؤول الورش بشكل ودي بأن يسمح لمصور جريدة إيكو بريس القيام بمهامه، وعندما انصرف  على متن سيارته صرح مسؤول الورش “أنا كا كنعرف حتى واحد من غير خالد”، ثم استل هاتفه من جيبه وأخذ يصور وجه موفد الجريدة، غير واثق في كلام ممثل السلطة الإدارية.

ونظرا لما ارتكبه المعني بالأمر من فعل يعد جنحة حسب القانون المغربي، فإن جريدة إيكوبريس الإلكترونية، تحتفظ بحقها في متابعة المسؤول بهذه الشركة التي تتولى صيانة الطرقات في مدينة طنجة.

 

المزيد من التغطيات​

جميع الحقوق محفوظة © 2022 - إيكو بريس