مورو والوالي مهيدية يعطيان انطلاقة الموسم الفلاحي بإقليم العرائش

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on print
IMG-20221106-WA0007(1)
أعطى  رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، عمر مورو م ووالي الجهة، محمد مهيدية، الذي كان مرفوقا بالعالمين بوعاصم ، عامل إقليم العرائش ، والمدير العام لشركة ميدز ، وبرلمانيي الاقليم، وعدة شخصيات إدارية ومنتخبة، زوال اليوم الاحد 6نونبر 2022 انطلاقة الأشغال لإنجاز القطب الفلاحي بإقليم العرائش.
ويعتبر القطب الفلاحي اللوكوس،   الذي يتواجد بتراب جماعة زوادة، والذي أعطيت انطلاقة أشغاله، اليوم الأحد الذي يتزامن مع احتفال الشعب المغربي بالذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة، أحد أهم المشاريع المهيكلة بالجهة،  الذي سيوفر  فرصا للاستثمار  في مجال تثمين الصناعات الغذائية، التي  تعقد عليها رهانات كبرى في بلادنا، وفق الإرادة السامية  لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لبلدنا فيما يخص الأمن الغذائي والنجاعة الطاقية وتجويد المنتوج المغربي وتحقيق التنمية الاجتماعية  والبشرية من خلال استثمارات واعدة لها مكانتها في الاقتصاظ العالمي، وتعود بالنفع على البلاد.
وسيساهم هذا المشروع في  زيادة استقطابية إقليم العرائش والجهة للاستثمارات الفلاحية والغذائية، وبالتالي زيادة تنافسية اقتصادنا الوطني في السوق الدولية.
وللتذكير، فإن  مشروع القطب الفلاحي ليكسوس، يعد إحدى دعائم تنزيل استراتيجية الجيل الأخضر 2020-2030 التي أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله،انطلاقتها في فبراير 2020.

المزيد من التغطيات​

جميع الحقوق محفوظة © 2022 - إيكو بريس