نسخة طنجة لمعرض النسيج والألبسة تتفوق على دورة الجديدة

C0113.MP4_snapshot_00.02.048mmmmm

اختتمت أمس السبت، الدورة الـ 19 من المعرض الوطني للنسيج والملابس الجاهزة ومستلزمات الإنتاج، (دايم موروكو) بعد أن بدأت فعالياتها الأربعاء الماضي في منطقة مالاباطا بعاصمة شمال المملكة.

وعرضت شركات مغربية وأخرى أوروبية مستوطنة في مدينة طنجة، في أروقة وأجنحة متجاورة مجموعة متنوعة من المنتجات منها الملابس الجاهزة الموجهة للسوق الداخلية، والمعدة للتصدير نحو الأسواق الأوروبية، وكذا آلات الخياطة والفصالة والطرز، والمواد الأولية من الخيوط والمنسوجات والأقمشة والإكسسوارات المتعلقة بصناعة الأزياء.

وينظم د المعرض بدعم من وزارة التجارة والصناعة، والجمعية المغربية للنسيج والألبسة، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وحسب السيد ياسين العرود، رئيس. الجمعية المغربية للنسيج والألبسة، بجهة الشمال، AMITH NORD، فإن المعرض يشكل فرصة هامة للمشاركين، بهدف تطوير صناعة الأزياء والملابس الجاهزة من خلال تعزيز التعاون التجاري بين المشاركين.

من جهة أخرى، عرفت فعاليات معرض “دايم موروكو” تميز أروقة مجموعة من الشركات الرائدة في صناعة النسيج والألبسة بمدينة طنجة، من بينها مجموعة CODERSSA التابعة لمجموعة بن البشير، و شركة STIL NUA المتخصصة في التصدير نحو أوروبا.

وحسب مهتمين حضروا فعاليات معرض النسيج والألبسة في النسخة الماضية بمدينة الجديدة، وهذه النسخة في عاصمة البوغاز، فإن دورة مدينة طنجة كانت أفضل من حيث التنظيم ومن حيث عدد العارضين، وأعداد الزائرين لأروقة دايم موروكو في نسخته التاسعة عشرة.

المزيد من التغطيات​