اتحاد طنجة يضع قدما في Play off للكرة البرتقالية

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on print
IMG-20220115-WA0050

إيكوبريس متابعة –

انتهى ديربي جهة الشمال بين شباب الريف الحسيمي و اتحاد طنجة لكرةالسلة، بفوز لفارس البوغاز اختتم به مباريات ذهاب البطولة الوطنية للكرة البرتقالية.

الفوز الثمين من قلب الحسيمة منارة المتوسط جاء خلال المباراة التي جرت مساء اليوم بقاعة 3 مارس بالحسيمة و انتهى بانتصار أبناء محمد نزار المصباحي بحصة 74 مقابل 58 .

المباراة عرفت ندية كبيرة و إحتكاك رياضي رائع في جو أخوي تطبعه الروح الرياضية بين الفريقين رغم أن كل فريق بحدوه طموح مختلف ، لان شباب الريف الحسيمة يطمح إلى الخروج من كوكبة الفرق المتذيلة للترتيب فيما إتحاد طنجة يسعى لتزكية نتائجه الإيجابية و الحفاظ على رتبته الثانية خلف أصدقاء ميشليفن متصدر الترتيب في مجموعة الشمال و بالتالي خوض مرحلة الاياب بأريحية كبيرة وضمان للمرور إلى البلاي أوف.

وحسب بلاغ للنادي الأزرق فإن اتحاد طنجة يطمح إلى لعب أدوار طلائعية تخول له التنافس عن الالقاب هذا الموسم خاصة بعد تعزيز تركيبته البشرية بلاعبين متمرسين في انتظار فتح الأجواء الحدودية لوصول اللاعبين الأجنبيين لإكمال الصفوف و رصها نحو مواجهة الموسم بكل تحدياته.

ويضيف البلاغ أن أبناء المدرب نزار المصباحي يتطلعون إلى إعادة اتحاد طنجة لكرة السلة إلى سابق عهده و المنافسة على الألقاب الوطنية وأن المدينة عرفت مشاريع بنيوية كبيرة في إطار مشاريع طنجة الكبرى التي أعطى إنطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

المزيد من التغطيات​